معلومات بطاقة الخدمة

تسجيل المؤرخ الشاب
الوصف
يلتزم الأرشيف والمكتبة الوطنية تقديم خدمات ذات جودة تلائم حاجات عملائه وتوقعاتهم، ولتعزيز ذلك يدرك حقهم في تقديم الشكاوى، أو الاقتراحات القيّمة، أو الشكر والثناء، و يرحّب بها كوسيلة قيّمة ومدخلاً هامًّا لتطوير خدماتها. وان هذه الخدمة تبرز مدى اهتمام الإدارة العليا في الأرشيف والمكتبة الوطنية بمعالجة الشكاوى من خدماتها بكفاءة وفعالية، وبسرعة وعدالة من خلال نظام الشكاوى والمقترحات
القسم المعني بتقديم الخدمة
قسم البرامج المجتمعية وحدة خدمة المستفيدين
شروط وأحكام الخدمة
- مخاطبة الأرشيف والمكتبة الوطنية عبر البريد الالكتروني (cs@nla.ae) أو الهاتف على الرقم (024183333)
رئيسية - اجتماعية
قطاع حكومي - شبه حكومي - قطاع خاص - أفراد - جهات محددة
الموقع الالكتروني - البريد الالكتروني - الحضور الشخصي - التطبيقات الذكية - الهاتف
مجانية
الأثنين إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 مساءً. الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 11:30 صباحاً. ملاحظة: تتم تلبية متطلبات واحتياجات الجهات خارج إطار أوقات الدوام الرسمية (وفقاً لاحتياجاتها).
هو التزام الأرشيف والمكتبة الوطنية بسرعة تقديم الخدمة للمتعامل
مواصفات
- الاسم
- رقم الهاتف
- البريد الإلكتروني
خطوات التقديم
تقديم طلب عن طريق الموقع الالكتروني www.nla.ae
التقديم على الشكاوي والمقترحات عبر البريد الالكتروني (cs@nla.ae)، يذكر فيه تفاصيل الشكوى أو المقترح أو الثناء.
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا؟